محمد عادل السنبسى أول طيار مدنى فى مركز الوقف بقنا

ممدوح السنبسي

عمت الفرحة في قرية السنابسة بمركز الوقف بقنا ، وذلك إبتهاجًا بدخول الطيار محمد عادل محمد على راوى ، وشهرته محمد عادل السنبسى ، للكلية المصرية لعلوم الطيران بوزارة الطيران المدني دفعة 55 بمطار أکتوبر ، ليصبح أول طيار مدنى من أبناء مركز الوقف.

ويقول كابتن محمد: الحمدلله الذي وفقني في الدخول للكلية المصرية ، حيث أن الحظ لم يحالفني بناشئين الاهلي 99 ، كما أتمني الطيران على متن الطائرة Airbus 380 او Boing 777 المصنفين من أكبر الطائرات في العالم , متابعاً: أتمنى أن تكون لي أول رحلة خارج مصر لفرنسا وتحديدًا مطار شارل ديجول.

وتابع: سعيد جدًا بفرحة أهلي وعائلتي بمركز الوقف ، حيث أنهم يستحقون ذلك ، ودائما ما كانوا عونًا لي ، لطيبتهم ولحسن أخلاقهم ، وأن أكون قادرًا علي مساعدتهم إن طُلب ذلك.

حيث عبر أهالي مركز الوقف عن سعادتهم البالغة ، لكونه اول طيار مدني من مركز الوقف ، وهذا شرف لهم لأن يكون لهم ابن متفوق ويعمل قائدًا للطائرات ، ويكون سفيرًا لمصر في جميع دول العالم ، مع كل التمنيات له بدوام التقدم والإزدهار والنجاح ، وندعو الله أن يحفظه ويرعاه ويوفقه في خدمة مصرنا الغالية ، حفظ الله مصرنا الغالية قيادة وشعبًا تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.